- خطوات دمج المراسلات بين access و word :
3) سيظهر مربع حواري به اختيارين
- Link your data to an Existing Microsoft Word وده معناه الربط مع ملف موجود
- Create A new Document and then link data to it وده معناه إنشاء ملف جديد والربط به.
4) هنختار الملف المراد الربط به المنشأ من قبل ثم ننتظر إلى أن يفتح ملف ال Word.
5) نكمل خطوات دمج المراسلات بإختيار : Next write Your letter
6) نختار More Items لإضافة البيانات من حقول قاعدة البيانات أم كل قيمة في ملف ال Word.
7) نختار preview your letters لعمل معاينة للدمج.
8 ) نختار Next: complete the merge
9 ) عايزين التحكم في عدد السجلات المعروضة من قاعدة البيانات هنختار
Edit individual letters
هيظهر ثلاث اختيارات :
8 ) نختار Next: complete the merge
9 ) عايزين التحكم في عدد السجلات المعروضة من قاعدة البيانات هنختار
Edit individual letters
هيظهر ثلاث اختيارات :
- all كل سجلات قاعدة البيانات.
- Current record السجل الحالي.
- From ... To من السجل كذا ..... للسجل رقم كذا من قاعدة البيانات.
No comments:
Post a Comment